استبيان قياس رضا اعضاء مجلس الادارة

استبيان قياس رضا أعضاء مجلس الإدارة 
هل توقيت اجتماعات مجلس الإدارة مناسب في وجهة نظرك ؟
هل يتم عرض تقارير اعمال الجمعية بشكل واضح في الاجتماع ؟
كيف تقيم مستوى التواصل بين مجلس الإدارة و الإدارة التنفيذية ؟
كيف تقيم العاملين في الجمعية ؟
هل انت راضي بشكل عام عن أداء الجمعية ؟
كيف تقيم مستوى التواصل بين أعضاء مجلس الإدارة ؟
هل تشعر بان هناك مستوى كاف من الشفافية في القرارات التي يتخذها مجلس الإدارة ؟
هل لديك أي اقتراحات لتحسين أداء مجلس الإدارة ؟