جدة – 22 يونيو 2026
عقدت جمعية العلاج الآمن، اليوم الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا مع مركز السقاف الطبي، وذلك في إطار متابعة آلية التعاون القائم بين الجانبين ومناقشة ما يتعلق بتطوير الخدمات المقدمة للمرضى، حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لجمعية العلاج الآمن الأستاذة منى بنقش.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المرتبطة بالخدمات العلاجية المقدمة للمستفيدين، بما في ذلك مناقشة أسعار عمليات العيون، وبحث سبل تقديم خيارات مناسبة وتسهيلات سعرية تسهم في تخفيف الأعباء المالية على المرضى، إلى جانب استعراض بعض الحلول والخدمات المساندة التي تهدف إلى رفع مستوى الراحة وجودة الاستفادة من الخدمات الصحية.
ويأتي هذا الاجتماع امتدادًا للتعاون القائم بين الجانبين، حيث أكد الطرفان أهمية استمرار التنسيق والعمل المشترك بما يواكب احتياجات المرضى ويسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم بشكل مستدام.